عندما يحظى موقع Hipster بـ 10 آلاف زيارة خلال يومين فقط من دون أن يكشف عن الخدمة التي يقدمهاهل يعقل أن يحصل موقع على 10 آلاف زيارة من دون أن يكشف عن أدنى تفاصيل محتواه و الخدمة التي سيقدمها ؟ هذا ما حدث مع موقع
Hipster و الذي استطاع بفضل خطة تسويقية محكمة إثارة فضول 10 آلاف زائر خلال يومين فقط.
و لقد
سلطت مدونة TechCrunch الضوء على الموقع من أن دون أن تعلم حقيقة محتواه (أو أنها تعلم و لا تريد الكشف)، و تشير إلى أن الموقع حصل على هذا الكم الكبير من الزيارات بعد أن أعلن Doug Ludlow مؤسس “الخدمة المجهولة” عن موقعه عبر بضعة وسائل إعلام أمريكية.
و يعتقد البعض أن Hipster ما هو إلا خدمة مشابهة لـ Quora (خدمة للأسئلة و الأجوبة) أضيفت لها خاصية تحديد الموقع الجغرافي geolocation، و هي
النتيجة التي توصل إليها Bill Barol بعد تحليله للموقع (عبر البحث على Google).
السؤال الذي يبقى مطروحا ما الذي سيقدمه موقع
Hipster و هل ستكون الخدمة في نفس مستوى التطلعات ؟ أم أنها ستكون خيبة أمل “إنترنية” أخرى ؟